الرئيسية / أخبار الجمعية / جمعية الإعمار والإغاثة الخيرية بغزة توزع سماعات أذن لذوي الإعاقة السمعية ( الصم) ضمن مشروع مبادرة ساعدني كي أسمع
جمعية الإعمار والإغاثة الخيرية بغزة توزع سماعات أذن لذوي الإعاقة السمعية ( الصم) ضمن مشروع  مبادرة ساعدني كي أسمع

جمعية الإعمار والإغاثة الخيرية بغزة توزع سماعات أذن لذوي الإعاقة السمعية ( الصم) ضمن مشروع مبادرة ساعدني كي أسمع

بحمد الله وتوفيقه قامت جمعية الإعمار والإغاثة الخيرية بغزة بتوزيع عدد 314 سماعة أذن

لبعض المستفيدين والمحتاجين من جميع فئات ذوي الإعاقة السمعية ( الصم ) ، والذي بلغ عددهم ما يقارب من ( 200 ) مستفيد ضمن مشروع مبادرة ساعدني كي أسمع والممول من قبل الأخوة في مؤسسة الشيخ عيد الخيرية  – قطر .

وقد أشرفت الجمعية على علمية توريد وتركيب وتأهيل وتعليم المستفيدين علي كيفية استعمالها، وقد جري ذلك بالتعاون مع جمعية المستقبل للصم الكبار.

هذا وقد أعرب المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للأخوة في مؤسسة الشيخ عيد الخيرية على مساعدتهم  في توفير هذه السماعات وعودة حاسة السمع لهم .

وبانتهاء المشروع  يتقدم  مجلس إدارة جمعية الإعمار والإغاثة الخيرية بالشكر الجزيل من الأخوة في مؤسسة الشيخ عيد –قطر والذين لا يألون جهدا في خدمة أبناء قطاع غزة خاصة وأهل فلسطين عامة ،آملين من الله عز وجل أن يعود عملهم الخيري والإنساني إلي قطاع غزة،                                     كما وتقدم مجلس الإدارة من الأخوة في جمعية المستقبل للصم الكبار على مجهوداتهم في المساعدة في تنفيذ هذا المشروع المهم لهذه الفئة من ذوي الإعاقة السمعية ( الصم ) .

عن محمد